~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
هذي النافذه تدل على انك لم تسجيل بهذا المنتدى ولم تتاح لك برأيت جميع المنتديات نرجو تسجيل العضويه
لتسجيل بالمنتدى اذهب نافذت التسجيل
معه تحيات مدير المنتدى (الفهد الاسود)
ونتمنه لكم زياره سعيده

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

برامج
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحب بكم في موقع الفهد الاسود موقع الفهد الاسود تتوفر فيه دردشه كتابيه وصوتيه ومنتديات المنتديات تتضمن القسم العام وهو عباره عن موضيع وتتوفر العاب وبرامج نت واخبار وكل شي في موقع الفهد الاسود
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ~~ MaYFrGNa Shai ~~ | DiNhOoO | | مــا يــفــرقــنــا شـــي JuMpY F ~~
السبت أغسطس 04, 2012 4:38 pm من طرف سومي

» ~*¤®§(*§ قوانين المنتدى العام*)§®¤*~ˆ ارجو التثبيت ظروري
الأربعاء يناير 26, 2011 8:52 pm من طرف $الفهد الاسود$

» ¦[ The Legend | على فراقك مجبور | Mhaster ]¦
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:24 am من طرف MR.ABOOD

» العدني يقلب الدبكه بي نتيجة 1-0
الأربعاء يوليو 14, 2010 3:07 pm من طرف الـــحـــب

» وافدة تتهم مفتشاً جمركياً بالفعل الفاضح وصراخ «عربية» في النقرة أنقذها من 3 ذئاب
الأربعاء يناير 06, 2010 4:24 am من طرف $الفهد الاسود$

» سقوط لصوص الرنجات والحديد والأغنام في أمغرة وكبد
الأربعاء يناير 06, 2010 4:22 am من طرف $الفهد الاسود$

» الفودري: نقل المصابين في انقلاب الجبيل إلى «البابطين» و«الرازي»
الأربعاء يناير 06, 2010 4:18 am من طرف $الفهد الاسود$

» شاب بـ «ملح ليمون» إلى «المخدرات»
السبت يناير 02, 2010 8:04 am من طرف $الفهد الاسود$

» آخر قضايا 2009: رشق دوريات وضبط 800 بُطل ومصرع مواطن في الوفرة وأولى قضايا 2010: جريمة قتل في الصليبية ومصرع عشريني في حادث مروري
السبت يناير 02, 2010 8:01 am من طرف $الفهد الاسود$

دردشه الفهد الاسود
 دخول دردشه صوتيه للزوار
 دخول دردشه صوتيه للمرقبين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
$الفهد الاسود$
 
MR.ABOOD
 
DoT ZeRo
 
basool
 
ساندرا
 
y7lmo0on
 
حاير
 
منــــــــــــــايــر
 
علي
 
الـــحـــب
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 أرسنال وتشلسي ودَّعا كأس رابطة الأندية المحترفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$الفهد الاسود$
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2087
تاريخ الميلاد : 20/06/1992
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: أرسنال وتشلسي ودَّعا كأس رابطة الأندية المحترفة   الجمعة ديسمبر 04, 2009 11:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خرج فريقا العاصمة الانجليزية لندن، ارسنال وتشلسي من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم بخسارة الاول امام مضيفه مانشستر سيتي 0 - 3، والثاني امام بلاكبيرن بركلات الترجيح
3 - 4 (الوقت الاصلي 2 - 2 والاضافي 3 - 3). وانتظر مانشستر سيتي الشوط الثاني لحسم النتيجة لصالحه بتسجيله الاهداف الثلاثة عبر الارجنتيني كارلوس تيڤيز اثر مجهود فردي رائع تخطى فيه 3 مدافعين قبل ان يطلق كرة قوية ارتدت من العارضة داخل الشباك (50)، واضاف شون رايت فيليبس هدفا ولا اروع عندما تلاعب بالمدافع الفرنسي المخضرم ميكايل سيلڤستر واطلق كرة موجهة الى الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الاحتياطي الپولندي لوكاش فابيانسكي سيلڤستر (69) واختتم السلوڤاكي ڤلاديمير فايس الاهداف اثر كرة عرضية من الويلزي كريغ بيلامي (88).
وحقق بلاكبيرن روفرز المفاجأة باخراجه تشلسي متصدر دوري الدرجة الممتازة في مباراة مثيرة حسمها اصحاب الارض بركلات الترجيح، وكان نجمها حارس مرمى الاول الدولي السابق بول روبنسون الذي تصدى لمحاولتي الالماني ميكايل بالاك والناشئ الفرنسي غايل كاكوتا الذي كان يخوض اول مباراة رسمية له مع فريقه. وسجل اهداف بلاكبيرن الكرواتي نيكولا كالينيتش (9) والاسترالي بريت ايمرتون (64) والجنوب افريقي بيني ماكارثي (93 من ركلة جزاء)، واهداف تشلسي العاجي ديدييه دروغبا (48) ومواطنه سالومون كالو (52) والبرتغالي باولو فيريرا (122).
واسفرت قرعة الدور نصف النهائي عن مواجهة مرتقبة بين فريقي مدينة مانشستر، مان يونايتد ومانشستر سيتي.
اما المباراة الثانية في هذا الدور فتجمع بين بلاكبيرن روڤرز واستون ڤيلا.
ويقام نصف النهائي بطريقة الذهاب والاياب، وستقام مباراتا الذهاب في 5 و6 يناير المقبل والاياب في 19 و20 منه.
إسبانيا
ابتعد برشلونة بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد بفوزه الصعب على مضيفه خيريز 2 - 0 في مباراة مقدمة من بطولة اسبانيا، بسبب مشاركة الفريق «الكاتالوني» في بطولة العالم للاندية في العاصمة الاماراتية أبوظبي.
وسجل للفائز الفرنسي تييري هنري (47) والسويدي زلاتان ابراهيموڤيتش (90).
ورفع برشلونة رصيده الى 33 نقطة من 13 مباراة مقابل 28 لريال مدريد الوصيف والذي سقط أمام حامل اللقب يوم الاحد الماضي
1 - 0 في موقعة «الكلاسيكو» على ملعب «نوكامب».
فعلى ملعب «نويبو شابين» وأمام 15 الف متفرج، خاض برشلونة المباراة بتشكيلة احتياطية، فجلس الارجنتنيي ليونيل ميسي حامل الكرة الذهبية لعام 2009، وابراهيموڤيتش، وأندريس اينييستا والقائد كارليس بويول على مقاعد البدلاء، فعجز بطل اوروبا عن هز الشباك طيلة الشوط الاول. وافتتح هنري التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بعدما عكس برأسه كرة مرفوعة من البرازيلي ماكسويل في سقف مرمى الحارس رينان (47). وأهدر برشلونة فرصتين ثمينتين في الوقت بدل الضائع عبر اينييستا المنفرد (91) وميسي الذي دخل بدلا من بدرو، اذ سدد الارجنتيني في القائم الأيسر، قبل ان يستغل ابراهيموڤيتش سوء تغطية من دفاع خيريز ويسجل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الهدف الثاني لبرشلونة بكرة ذكية أسقطها فوق الحارس من حدود منطقة الجزاء. ويحل برشلونة على ديبورتيڤو لاكورونا في مباراته المقبلة في الدوري غدا، في حين يستضيف ريال مدريد ألميريا.
ألمانيا
يسعى بايرن ميونيخ الى مواصلة صحوته عندما يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في افتتاح المرحلة الـ 15 من الدوري الالماني. ويسعى بايرن ميونيخ النادي الاكثر تتويجا في المانيا الى تأكيد صحوته في الآونة الاخيرة وتحديدا في المباراتين الاخيرتين عندما تغلب على ضيفه ماكابي حيفا الاسرائيلي 1 - 0، وانعش آماله في التأهل الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، وفوزه الساحق على مضيفه هانوڤر بثلاثية نظيفة في الـ «بوندسليغا» وارتقائه الى المركز الرابع. ويعقد الفريق «الباڤاري» آمالا كبيرة على مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ، فهو يأمل في استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري والثالث في مختلف المسابقات حتى يحافظ على الاقل على فارق النقاط الست التي تفصله عن باير ليڤركوزن المتصدر، وكي يرفع معنويات لاعبيه قبل المباراة المصيرية امام مضيفه يوڤنتوس الايطالي الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة الاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا. بيد ان مهمة بايرن ميونيخ لن تكون سهلة امام بوروسيا مونشنغلادباخ الـ 11 والمنتشي بفوزيه المتتاليين على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 1 - 0، وضيفه شالكه 1 - 0، والعائد بقوة بعد 5 هزائم متتالية، حيث لم يخسر بعدها في 5 مباريات (3 انتصارات وتعادلان).
فرنسا
صعد باريس سان جرمان الى المركز السابع بفوزه الكبير على مضيفه بولوني 5 - 2 على ملعب «ليبيراسيون» وامام 7 آلاف متفرج في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 14 من الدوري الفرنسي.
وكان بولوني البادئ بالتسجيل عبر غيوم دوكاتيل في الدقيقة 36، بيد ان باريس سان جرمان رد برباعية تناوب على تسجيلها كليمان شانتوم (61) وبيغي ليوندولا (63 من ركل جزاء) والتركي مولود اردينغ (67 و69).
وقلص يوهان رامار الفارق في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، بيد ان جان اسكوديه موريس اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الخامس لباريس سان جرمان في الدقيقة 86. ورفع باريس سان جرمان رصيده الى 22 نقطة بفارق الاهداف امام مرسيليا الذي يملك مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها امام سوشو. اما بولوني فبقي في المركز الـ 19 قبل الاخير برصيد 9 نقاط.
إيطاليا
تأهل كاتانيا إلى دور الـ 16 من كأس إيطاليا بتغلبه على ضيفه امبولي بهدفين نظيفين في الدور الرابع. وسجل موريتي (Cool وتاكايوكي موريموتو (75 من ركلة جزاء) كاتانيا.

ريال مدريد يعد خطة لانسجام بنزيمة مع زملائه
ذكرت صحيفة «آس» الاسبانية ان ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بصدد اعداد خطة لضمان انسجام كبير للمهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مع زملائه بعدما اكتشف انه خجول وانطوائي منذ انضمامه الى صفوف النادي الملكي الصيف الماضي.
واوضحت الصحيفة ان هدف النادي الملكي هو تفادي ما حصل مع مواطنه الدولي نيكولا انيلكا الذي وجد صعوبة في الانسجام داخل النادي الملكي، ولم يستمر بقاؤه في مدريد اكثر من موسم واحد (1999-2000)، مضيفة ام النادي الملكي يريد بأي ثمن وقف عزلة بنزيمة (21 عاما).
وتابعت ان المرحلة الأولى من «خطة التأقلم» هي تخصيص مدرس للغة الاسبانية لتحسين مستوى بنزيمة الذي لا يتحدث الا بكلمات متقطعة.
واشارت الى ان ذلك سيمكن بنزيمة من فهم نكت زملائه وخاصة التعليمات التكتيكية للمدرب التشيلي مانويل بيلليغريني.
واضافت ان المرحلة الثانية هي نقله مؤخرا للاقامة في منطقة سكنية فاخرة «لا فينكا»، في ضواحي مدريد غير بعيد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو وراوول وغوتي.
واكد المصدر انه «من بين اللاعبين المنضمين الى ريال مدريد هذا الصيف، وبنزيمة هو اخر من غادر الفندق بحثا عن سكن»، مشيرا الى ان بنزيمة على الرغم من خجله فانه يتجاوب جيدا مع زملائه.
وكان بنزيمة تعرض لحادث سيارة ليس خطيرا لدى وصوله الى مدريد قادما من برشلونة، وهو الحادث الذي اعتبرته الصحافة دليلا آخر على الفترة السيئة التي يجتازها اللاعب.
ووفقا لصحيفة «الموندو» فان بنزيمة لا يتواصل كثيرا مع اللاعبين الفرنسيين الاخرين في ريال مدريد هما مواطنه لاسانا ديارا والمالي محمدو ديارا على الرغم من الجهود التي يبذلها الاخيران لمساعدته.

ڤينغر يرفض مصافحة هيوز
طلب الويلزي مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي من الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال ان يكون «أكثر كياسة»، بعد رفض الاخير مصافحته بعد المباراة بين الفريقين. وكان ڤينغر قد رفض المصافحة البروتوكولية مع هيوز بعد نهاية المباراة، وذلك بعد أن أبدى تذمره لدخول الاخير المنطقة المخصصة لوقوفه خلال الشوط الاول من المباراة، فحصل تلاسن ساخن بينهما. واعتبر هيوز انه كان على فينغر التصرف بشكل مغاير بعد الخسارة: «في مرحلة ما دخلت المنطقة التقنية المخصصة له ويبدو انه شعر بضرر ما، لكنني أعتقد انه شعر بضرر أكبر بسبب خسارة فريقه». وأضاف هيوز: «خسرت في ملعب الامارات 2-6 لكنني مددت يدي في النهاية. هذا أقل شيء بامكانك ان تقوم به. لقد خاب أملي قليلا من هذا التصرف. يجب أن تكون أكثر كياسة لأن ما حصل لم يكن ضروريا. كلنا نحزن عندما نخسر وأنا في الطليعة، لكن يجب أن تمد يدك دائما».
ورفض ڤينغر الرد عما أزعجه وقال بسخرية «لا أملك أي لطف من الناحية الاحترافية، لا علاقة لذلك بالمباراة، أنا حر بمصافحة من أريد بعد اللقاء».

وقلل ڤينغر من قيمة المسابقة قائلا: «أعلم اننا لم نفز بأي لقب منذ 2005، لكن لو فزنا بكأس الرابطة فلن نسير في جولة شرف. انها مسابقة للاعبين الشبان، اذا لم أزج بهم هنا فأين أشركهم؟».

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ms777.yoo7.com
 
أرسنال وتشلسي ودَّعا كأس رابطة الأندية المحترفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: الرياضه-
انتقل الى: