~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
هذي النافذه تدل على انك لم تسجيل بهذا المنتدى ولم تتاح لك برأيت جميع المنتديات نرجو تسجيل العضويه
لتسجيل بالمنتدى اذهب نافذت التسجيل
معه تحيات مدير المنتدى (الفهد الاسود)
ونتمنه لكم زياره سعيده

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

برامج
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحب بكم في موقع الفهد الاسود موقع الفهد الاسود تتوفر فيه دردشه كتابيه وصوتيه ومنتديات المنتديات تتضمن القسم العام وهو عباره عن موضيع وتتوفر العاب وبرامج نت واخبار وكل شي في موقع الفهد الاسود
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ~~ MaYFrGNa Shai ~~ | DiNhOoO | | مــا يــفــرقــنــا شـــي JuMpY F ~~
السبت أغسطس 04, 2012 4:38 pm من طرف سومي

» ~*¤®§(*§ قوانين المنتدى العام*)§®¤*~ˆ ارجو التثبيت ظروري
الأربعاء يناير 26, 2011 8:52 pm من طرف $الفهد الاسود$

» ¦[ The Legend | على فراقك مجبور | Mhaster ]¦
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:24 am من طرف MR.ABOOD

» العدني يقلب الدبكه بي نتيجة 1-0
الأربعاء يوليو 14, 2010 3:07 pm من طرف الـــحـــب

» وافدة تتهم مفتشاً جمركياً بالفعل الفاضح وصراخ «عربية» في النقرة أنقذها من 3 ذئاب
الأربعاء يناير 06, 2010 4:24 am من طرف $الفهد الاسود$

» سقوط لصوص الرنجات والحديد والأغنام في أمغرة وكبد
الأربعاء يناير 06, 2010 4:22 am من طرف $الفهد الاسود$

» الفودري: نقل المصابين في انقلاب الجبيل إلى «البابطين» و«الرازي»
الأربعاء يناير 06, 2010 4:18 am من طرف $الفهد الاسود$

» شاب بـ «ملح ليمون» إلى «المخدرات»
السبت يناير 02, 2010 8:04 am من طرف $الفهد الاسود$

» آخر قضايا 2009: رشق دوريات وضبط 800 بُطل ومصرع مواطن في الوفرة وأولى قضايا 2010: جريمة قتل في الصليبية ومصرع عشريني في حادث مروري
السبت يناير 02, 2010 8:01 am من طرف $الفهد الاسود$

دردشه الفهد الاسود
 دخول دردشه صوتيه للزوار
 دخول دردشه صوتيه للمرقبين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
$الفهد الاسود$
 
MR.ABOOD
 
DoT ZeRo
 
basool
 
ساندرا
 
y7lmo0on
 
حاير
 
منــــــــــــــايــر
 
علي
 
الـــحـــب
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 عيون العالم تحدِّق في قرعة كأس العالم 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$الفهد الاسود$
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2087
تاريخ الميلاد : 20/06/1992
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: عيون العالم تحدِّق في قرعة كأس العالم 2010   الجمعة ديسمبر 04, 2009 11:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تتجه أنظار العالم الى مدينة كيب تاون اليوم، لمعرفة ما تخبئه قرعة نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 للمنتخبات الـ 32 التي ستشارك في العرس الكروي المقرر من 11 يونيو الى 11 يوليو المقبلين.
وسيقام الحفل في المركز الدولي للمؤتمرات في كايب تاون في الساعة الـ 8 مساء بتوقيت الكويت.
وقد جرت الأعمال على قدم وساق على مدى 3600 ساعة لإعداد قاعة القرعة الفسيحة، ومساحة 959 مترا مربعا من الأخشاب التي استخدمت في بناء مسرح القرعة المذهل، المستلهم من الروح الأفريقية – والذي أصبح جاهزا بالفعل لاستضافة الحدث الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.
وستشارك الممثلة الجنوب افريقية الشهيرة تشارليز ثيرون، الحائزة على جائزة اوسكار، في حفل سحب القرعة الى جانب امين عام «فيفا» جيروم فالكه ونجم المنتخب الانجليزي ديڤيد بيكام الذي سجل في النسخات الثلاث الأخيرة من المونديال، والعداء الاثيوبي الشهير هايلي جبريسيلاسي المتوج بذهبيتين اولمبيتين وبطلا للعالم في 4 مناسبات في المسافات المتوسطة، وناخيا نتيني اول لاعب اسود ينضم لمنتخب جنوب افريقيا للكريكيت، وجون سميت قائد المنتخب الجنوب افريقي المتوج بلقب بطل العالم في الرغبي، وماثيو بوت لاعب منتخب جنوب افريقيا لكرة القدم.
وسيفتتح رئيس جنوب افريقيا ياكوب زوما ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر هذا الحفل الذي سيدوم لفترة 90 دقيقة، والذي ستحضره شخصيات رفيعة المستوى مثل فريدريك دي كليرك الحائز على جائزة نوبل، ورئيس الاساقفة ديزموند توتو، وبعض النجوم السابقين مثل الالماني فرانتس بكنباور والفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي حاليا، والبرتغالي اوزيبيو والكاميروني روجيه ميلا.
كما من المتوقع ان يحضر الحفل مدربو المنتخبات الـ 32 التي تأهلت الى النهائيات، وسيشهد كلمة يوجهها عبر الڤيديو الرئيس السابق لجنوب افريقيا نيلسون مانديلا الحائز على جائزة نوبل للسلام. ولن يتمكن مدرب الارجنتين من متابعة مراسم حفل القرعة داخل القاعة لأنه موقوف من قبل الاتحاد الدولي عن اي نشاط كروي حتى منتصف الشهر المقبل عقابا له على شتمه رجال الصحافة اثر انتهاء مباراة منتخب بلاده ضد اوروغواي قبل شهرين في تصفيات كأس العالم.
وسيشاهد الحفل مباشرة حوالي 200 مليون شخص في 200 دولة حول العالم، فيما سيكون متواجدا في مركز المؤتمرات حوالي 2000 ضيف وأكثر من 1700 إعلامي.
تصنيف المنتخبات
ووزع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المنتخبات على 4 مستويات تمهيدا للقرعة ولن يكون المنتخب الفرنسي وصيف النسخة الأخيرة في مونديال ألمانيا عام 2006 على رأس إحدى المجموعات، وبالتالي ستحاول جميع المنتخبات المصنفة تحاشيه في الدور الاول. وتنتظر المنتخب الفرنسي بالتالي مهمة صعبة خلال عملية سحب القرعة لأنه سيقع مع احد رؤوس المجموعات اي نخبة المنتخبات العالمية الا اذا ابتسم له الحظ وأوقعته مع جنوب افريقيا الدولة المضيفة التي تعتبر اضعف المنتخبات المصنفة في المستوى الأول.
واعتمدت اللجنة المنظمة لكأس العالم برئاسة الكاميروني عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، في تحديد المستويات الأربعة على تصنيف الاتحاد الدولي لشهر اكتوبر وليس تصنيف، نوفمبر لان التصنيف الأخير يعطي أفضلية للمنتخبات التي خاضت الملحق الأوروبي وتأهلت عنه.
وكان تصنيف نوفمبر يمنح الأفضلية لفرنسا والبرتغال، كونهما كانا في المركزين السابع والخامس على التوالي، اما في تصنيف اكتوبر، فانهما احتلا المركزين التاسع والعاشر، وهذا ما يفسر عدم وجودهما على رأس احدى المجموعات، ليكون المنتخب الهولندي الفائز الأكبر في هذه العملية.
وبحسب نظام القرعة سيتم احترام التوزيع الجغرافي للمنتخبات، ما يعني انه لن تكون هناك منتخبات من نفس القارة في المجموعة ذاتها باستثناء اوروبا، بحكم ان هناك 5 رؤوس مجموعات من القارة العجوز و8 منتخبات في المستوى الرابع، ما يعني انه ستكون هناك 5 مواجهات اوروبية في دور المجموعات.
فعلى سبيل المثال، لا يمكن لجنوب افريقيا التي ستكون في المجموعة الأولى، ان تقع مع منتخب افريقي، او البرازيل والارجنتين مع اي من منتخبات اميركا الجنوبية الثلاثة الأخرى.
تجدر الإشارة الى ان التصنيف الذي اعتمده الاتحاد الدولي في تصنيف منتخبات المستويات الثاني والثالث والرابع يرتكز على التوزيع الجغرافي، وليس على التصنيف الذي اعتمد في تحديد رؤساء المجموعات.

الأرجنتين تحجز مقراً في بريتوريا
قال موفد الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم همبرتو غروندونا، إن بلاده سبقت انجلترا وايطاليا والمانيا في حجز مقر لبعثتها في نهائيات كأس العالم 2010 في جامعة بريتوريا. وقال غروندونا لإذاعة لا ريد «كان علينا إبرام الاتفاق سريعا لأن نفس المكان كان هدفا لايطاليا وانجلترا والمانيا وهي دول عرضت الكثير من المال». وتفاوضت الارجنتين بشأن هذا المقر منذ ابريل الماضي في محاولة للفوز بالمكان الذي يستخدمه منتخب جنوب افريقيا للرغبي عادة ليكون مقرا لفريقها في آخر 20 يوما من استعداداته للنهائيات.

البرازيل تستعين بألمانيا في المونديال
أعلن مكتب مستشارة ألمانيا انجيلا ميركل، ان المانيا وقعت اتفاق تعاون مع البرازيل، ينص على تقديم المساعدة للبرازيليين في مجالات الاستعداد لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في 2014، ودورة الألعاب الاولمبية الصيفية لعام 2016.
وستقدم ألمانيا التي استضافت نهائيات كأس العالم 2006، المساعدة للبرازيل بما تملكه من خبرة في تنظيم الاحداث الرياضية، وهي تأمل الحصول على عقود كبيرة في مشروعات البنية الأساسية.

إحالة ملف أحداث مباراتي مصر والجزائر إلى لجنة الانضباط
قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، في كيب تاون إحالة ملف احداث الشغب التي شهدتها مباراتا المنتخبين المصري والجزائري في 14 و18 نوفمبر الماضي في القاهرة والخرطوم على التوالي ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010، إلى لجنة الانضباط التابعة لـ «فيفا».
كما قررت اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها الاستثنائي في كيب تاون على هامش قرعة مونديال 2010، احالة ملف مباراة فرنسا وجمهورية ايرلندا في 18 من الشهر الماضي ضمن اياب الملحق الأوروبي المؤهل الى المونديال المقرر للمرة الأولى في القارة السمراء، إلى لجنة الانضباط ايضا.
وشهدت المواجهتان بين المنتخبين المصري والجزائري احداث شغب، فقبل المباراة الأولى في القاهرة في 14 نوفمبر الماضي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، تعرضت حافلة المنتخب الجزائري لاعتداء بالحجارة في الطريق بين المطار وفندق إقامته بعد دقائق معدودة من وصوله الى العاصمة المصرية ما أدى الى إصابة 3 لاعبين ما دفع «فيفا» الى فتح تحقيق تأديبي في حق الاتحاد المصري. وانتهت المباراة بفوز «الفراعنة» 2-0، وفرضهم مباراة فاصلة اقيمت في السودان وآلت نتيجتها الى الجزائر 1-0 وبالتالي التأهل الى المونديال، علما انها لم تسلم بدورها من احداث شغب.
اما مباراة اياب الملحق الأوروبي فشهدت لمس مهاجم فرنسا تييري هنري للكرة بيده قبل تسجيل هدف التعادل والتأهل الى المونديال في مرمى جمهورية ايرلندا الاربعاء الماضي على ملعب فرنسا وهي حركة واجهت استياء كبيرا في مختلف أنحاء العالم ودفعت الى ضرورة بحث اخطاء الحكام.
وأعلن رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ان الفيفا فتح تحقيقا حول هنري بخصوص لمسه الكرة بيده قبل الهدف الذي سجله زميله وليام غالاس في مرمى منتخب جمهورية ايرلندا.
وواجه هنري انتقادات شديدة بسبب لمسه الكرة قبل تسجيل هدف التعادل وتحديدا من وسائل الاعلام الانجليزية. كما انتقدت الحكام الذين لم ينتبهوا الى لمس هنري للكرة بيده.
وقال بلاتر «تحدثت هاتفيا الى هنري وهو واع بما فعله واعترف بذلك، لكنه شعر بأنه وحيد ومعزول وطلب مني ان اتصل به، قلت له انني أتفهم موقفه، وانني كنت مهاجما وانني ايضا كنت استعين بيدي لدفع باقي اللاعبين، ولكن ليس لتسجيل الأهداف (مبتسما)».
وتابع «لم نتكلم عما اذا كان متهما ام لا، كانت مكالمة بين رياضيين. لم أقل انه سيتعرض للعقوبة، لكني قلت انه سيتم فتح تحقيق في الموضوع من قبل لجنة الانضباط، واذكركم بانها لجنة مستقلة».
وقدم بلاتر اعتذاراته الى الايرلنديين بعدما تسبب تحريف في تصريحاته بخصوص اعتبارهم المنتخب 33 في المونديال في تعرضهم للسخرية خلال افتتاح لمؤتمر سوكريكس في جوهانسبورغ. وقال «لقد اتخذها الناس مزحة، لكن للأسف لم يكن ذلك هدفي».
وعن مشكلة التحكيم، قال بلاتر «نحن الآن في منعطف مهم بخصوص التحكيم لأنه بالنظر الى كرة القدم اليوم ومستواها العالي بات من الصعب على 4 حكام (حكم الساحة وحكمان مساعدان ومراقب المباراة) مشاهدة كل ما يحصل في أرضية الملعب. يتعين علينا ان نرى ما اذا كنا بحاجة الى مزيد من الحكام المساعدين على غرار ما يفعله الاتحاد الأوروبي في مسابقة يوروبا ليغ او نستعين بالتكنولوجيا. انه نقاش اليوم».
وبخصوص نظام تصفيات كأس العالم اكدت اللجنة التنفيذية انها ستطلب من أمناء سر الاتحادات القارية العمل على اعداد افضل نظام ممكن ناحية القوانين او شكل التصفيات، مشيرة الى ان هذا النظام سيقدم الى اللجنة التنفيذية في اجتماعها المقبل في مارس 2010.
وصادقت اللجنة التنفيذية على تشكيل مجموعة عمل دولية لمحاربة الرهانات غير القانونية وغير الشرعية في الرياضة عامة وكرة القدم خاصة.
وابلغ بلاتر اللجنة التنفيذية ان الأمين العام للانتربول رونالد نوبل اكد لـ «فيفا» ان الانتربول سيساند مجموعة العمل التي سيحدثها «فيفا».

أرقام من القرعة

  • 3254 شخصا تشملهم أعمال القرعة.
  • 1587 من أفراد الأمن والسلامة، يشملون العاملين في السلطات وقوات الأمن الخاصة.
  • 400 فرد هم طاقم المدينة المضيفة.
  • 80 من العاملين في مجال الترفيه.
  • 500 من الأفراد المتعاقدين.
  • 380 متطوعا ومتطوعة عملوا في المشروع.
  • 110 من أفراد اللجنة المنظمة.
  • 207 أفراد هم أعضاء طاقم «فيفا».
  • 5 غيغا بايت حجم التصميم وحافظة المشروع الكامل.
  • 6.5 أطنان من الصلب استهلكت في بناء المشروع.
  • 1200 متر من الانابيب ذات محيط 50 مم تتكون منها الأعمدة الأربعة.
  • 1400 من أنابيب 25 المربعة و200 متر مربع من النسيج استهلكت في حلقات السقف.
  • 18 وحدة مخصصة للبث المباشر.
  • 200 دولة ومنطقة ستبث العرض مباشرة.
  • 3600 ساعة من العمل البشري لإعداد قاعة القرعة.
  • 56 صفيحة سعة 5 لترات من الدهان استخدمت.
  • 950 مترا مربعا من الخشب.
  • 5000 ساعة استغرقت لانتاج المادة الفيلمية التي ستستخدم أثناء العرض.


المنتخبات المتأهلة
آسيا: اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.
أوروبا: الدنمارك (المجموعة الاولى) وسويسرا (الثانية) وسلوڤاكيا (الثالثة) وألمانيا (الرابعة) واسبانيا (الخامسة) وانجلترا (السادسة) وصربيا (السابعة) وايطاليا (الثامنة) وهولندا (التاسعة) وفرنسا (الملحق)، والبرتغال (الملحق) وسلوڤينيا (الملحق) واليونان (الملحق).
أفريقيا: جنوب افريقيا (دولة مضيفة)، الكاميرون (المجموعة الاولى)، نيجيريا (المجموعة الثانية)، غانا (المجموعة الرابعة)، ساحل العاج (المجموعة الخامسة)، الجزائر (مباراة حاسمة).
أميركا الجنوبية: البرازيل، بارغواي، تشيلي، الارجنتين.
كونكاكاف: المكسيك، الولايات المتحدة، هندوراس
ملحق أوقيانيا وآسيا: نيوزيلندا
ملحق الكونكاكاف وأميركا الجنوبية: أوروغواي

توزيع المنتخبات على 4 مستويات
المنتخبات المصنفة في المستوى الأول: البرازيل والأرجنتين وانجلترا وألمانيا وايطاليا وهولندا وجنوب افريقيا واسبانيا. المستوى الثاني (منتخبات اوقيانيا وآسيا والكونكاكاف): استراليا واليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وهندوراس والمكسيك والولايات المتحدة ونيوزيلندا. المستوى الثالث (المنتخبات المتأهلة عن قارتي أميركا الجنوبية وافريقيا): تشيلي وپاراغواي واوروغواي والكاميرون وساحل العاج وغانا ونيجيريا والجزائر. المستوى الرابع (المنتخبات المتأهلة عن قارة اوروبا): فرنسا والبرتغال وسلوڤينيا وسويسرا واليونان وصربيا والدنمارك وسلوڤاكيا.

الأمر يشبه طفلاً ينتظر أعياد الميلاد
قال فينسنت جوليات، أحد مواطني كيب تاون عن حفل القرعة «يشبه الامر طفلا في انتظار أعياد الميلاد (الكريسماس)، أثق في أن المدينة، واللجنة المنظمة ستقدمان عرضا مثيرا نشعر معه جميعا بالفخر والكبرياء». وأشار، والابتسامة تكسو وجهه، إلى أنه يأمل في أن يقوم الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» بدوره من خلال وضع منتخب الدولة المضيفة في مجموعة متميزة. وأوضح «بافانا بافانا (منتخب جنوب أفريقيا) لا يلعب بالمستوى المطلوب منه، ولكننا جميعا نرغب في تأهله إلى الدور التالي، أتمنى أن تمنحنا القرعة مجموعة سهلة». ولن يستطيع جوليات، مثل الملايين من مواطني كيب تاون، الدخول إلى مركز المؤتمرات لحضور حفل القرعة، حيث ستسمح الإجراءات الأمنية المشددة بدخول مسؤولي كرة القدم وكبار الشخصيات والأثرياء والمشاهير فحسب إلى القاعة. ومن أجل ضمان عدم ترك المواطنين في الطقس البارد، نظمت المدينة مهرجانا في أحد الشوارع الرئيسية، وهو «لونج ستريت». وذكر الموقع الرسمي لمجلس المدينة على الانترنت إن هذا المهرجان سينظم «لمنح مواطني المدينة صورة لما يجب أن تكون عليه متنزهات احتفالات المشجعين (خلال كأس العالم)». ومن المقرر أن يبدأ المهرجان في فترة الظهيرة، ويستمر حتى المساء كما سيشارك فيه مجموعة من أبرز فناني جنوب أفريقيا، مثل فريشلي غراوند وجيمي دلودلو. وستوضع شاشة عرض عملاقة لبث الحفل على الهواء مباشرة للجماهير في هذا المهرجان.

متنزهات للجماهير في 7 مدن
ستقام متنزهات للجماهير في 7 مدن خارج جنوب افريقيا لمنحهم فرصة لمشاهدة المباريات عبر شاشات عملاقة خلال كأس العالم. وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» انه سيوفر مناطق رسمية لمشاهدة مباريات كأس العالم عبر شاشات عملاقة في الأماكن السياحية الشهيرة حول العالم مثل منطقة الميناء في مدينة سيدني الاسترالية وشاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو البرازيلية. كما ستقام مناطق للمشاهدة الجماعية في مدن لندن وباريس ومكسيكو سيتي عاصمة المكسيك وروما وبرلين حيث أشارت تقديرات إلى تدفق نحو مليون شخص في حفل جماهيري هائل بعد حصول ألمانيا على المركز الثالث في كأس العالم 2006.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ms777.yoo7.com
DoT ZeRo
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1597
المزاج : راب
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عيون العالم تحدِّق في قرعة كأس العالم 2010   الخميس ديسمبر 10, 2009 4:04 pm

جااااااااااااااااااااااااااري
القراه

_________________
im wolf killar
i love yuo kkkk
_________________
vIvA كل الرابريه VIVA
viva عيال اقروبي viva
vIvA DOT ZERO VIVA
viva rap q8 viva
viva الخليج viva
DOT ZERO AL GANGSTAWEY
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ايميلي اللي كله اشبك فيه هع هع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ترا غضب dot zero العن من البركان لمه يحوشك
والله فديتكم كلكم[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ma777.yoo7.com
DoT ZeRo
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1597
المزاج : راب
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عيون العالم تحدِّق في قرعة كأس العالم 2010   الخميس ديسمبر 10, 2009 4:15 pm

وحش والله
تسلم حياتي علي الموضوع
تقبل مروري
برب

_________________
im wolf killar
i love yuo kkkk
_________________
vIvA كل الرابريه VIVA
viva عيال اقروبي viva
vIvA DOT ZERO VIVA
viva rap q8 viva
viva الخليج viva
DOT ZERO AL GANGSTAWEY
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ايميلي اللي كله اشبك فيه هع هع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ترا غضب dot zero العن من البركان لمه يحوشك
والله فديتكم كلكم[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ma777.yoo7.com
$الفهد الاسود$
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2087
تاريخ الميلاد : 20/06/1992
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عيون العالم تحدِّق في قرعة كأس العالم 2010   السبت ديسمبر 12, 2009 5:14 am

تسلم على مرورك حبيب البي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ms777.yoo7.com
 
عيون العالم تحدِّق في قرعة كأس العالم 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: الرياضه-
انتقل الى: