~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
هذي النافذه تدل على انك لم تسجيل بهذا المنتدى ولم تتاح لك برأيت جميع المنتديات نرجو تسجيل العضويه
لتسجيل بالمنتدى اذهب نافذت التسجيل
معه تحيات مدير المنتدى (الفهد الاسود)
ونتمنه لكم زياره سعيده

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

برامج
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحب بكم في موقع الفهد الاسود موقع الفهد الاسود تتوفر فيه دردشه كتابيه وصوتيه ومنتديات المنتديات تتضمن القسم العام وهو عباره عن موضيع وتتوفر العاب وبرامج نت واخبار وكل شي في موقع الفهد الاسود
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ~~ MaYFrGNa Shai ~~ | DiNhOoO | | مــا يــفــرقــنــا شـــي JuMpY F ~~
السبت أغسطس 04, 2012 4:38 pm من طرف سومي

» ~*¤®§(*§ قوانين المنتدى العام*)§®¤*~ˆ ارجو التثبيت ظروري
الأربعاء يناير 26, 2011 8:52 pm من طرف $الفهد الاسود$

» ¦[ The Legend | على فراقك مجبور | Mhaster ]¦
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:24 am من طرف MR.ABOOD

» العدني يقلب الدبكه بي نتيجة 1-0
الأربعاء يوليو 14, 2010 3:07 pm من طرف الـــحـــب

» وافدة تتهم مفتشاً جمركياً بالفعل الفاضح وصراخ «عربية» في النقرة أنقذها من 3 ذئاب
الأربعاء يناير 06, 2010 4:24 am من طرف $الفهد الاسود$

» سقوط لصوص الرنجات والحديد والأغنام في أمغرة وكبد
الأربعاء يناير 06, 2010 4:22 am من طرف $الفهد الاسود$

» الفودري: نقل المصابين في انقلاب الجبيل إلى «البابطين» و«الرازي»
الأربعاء يناير 06, 2010 4:18 am من طرف $الفهد الاسود$

» شاب بـ «ملح ليمون» إلى «المخدرات»
السبت يناير 02, 2010 8:04 am من طرف $الفهد الاسود$

» آخر قضايا 2009: رشق دوريات وضبط 800 بُطل ومصرع مواطن في الوفرة وأولى قضايا 2010: جريمة قتل في الصليبية ومصرع عشريني في حادث مروري
السبت يناير 02, 2010 8:01 am من طرف $الفهد الاسود$

دردشه الفهد الاسود
 دخول دردشه صوتيه للزوار
 دخول دردشه صوتيه للمرقبين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
$الفهد الاسود$
 
MR.ABOOD
 
DoT ZeRo
 
basool
 
ساندرا
 
y7lmo0on
 
حاير
 
منــــــــــــــايــر
 
علي
 
الـــحـــب
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 «فيفا» يرفض الاعتراف بشرعية اتحاد الفهد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$الفهد الاسود$
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2087
تاريخ الميلاد : 20/06/1992
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: «فيفا» يرفض الاعتراف بشرعية اتحاد الفهد   الجمعة ديسمبر 04, 2009 11:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رفض المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاعتراف بشرعية اتحاد الكرة المنتخب في 15 نوفمبر الماضي برئاسة الشيخ طلال الفهد بحجة ان الاجتماع ليس شرعيا لعدم وجود الممثلين الشرعيين للجمعية العمومية لأن رؤساء الأندية الـ 10 الذين حضروا اجتماع الجمعية العمومية «منحلون» بقرار من الهيئة العامة للشباب والرياضة على خلفية رفضهم تعديل المادة 32 من النظام الأساسي للاتحاد ليصبح عدد اعضاء مجلس الادارة 14 بدلا من 5.

ومدد المكتب التنفيذي عمل اللجنة الانتقالية إلى 31 يناير المقبل للالتزام بالنظام الاساسي لاتحاد الكرة والدعوة إلى انتخابات جديد. وطالب اللجنة الانتقالية بإرسال خارطة طريق جديدة لكيفية اجراء الانتخابات خلال الفترة المقبلة. يذكر ان هذه ثاني انتخابات تجرى لاتحاد الكرة خلال هذه الأزمة ويرفضها «فيفا» الذي لم يعترف في 9 اكتوبر 2007 بانتخابات اتحاد الكرة من 14 عضوا برئاسة محمود المسعود.

من جانب آخر، فجر دفاع أندية التكتل مفاجآت عدة من العيار الثقيل بعد ان أودع المحاميان الحميدي السبيعي ومبارك الخشاب، بصفتهما محاميان عن أندية القادسية والساحل والتضامن والشباب والفحيحيل والنصر والصليبخات، مذكرة دفاع يوم أمس لدى المحكمة الادارية التي من المقرر ان تصدر حكمها في دعوى المطالبة بإلغاء قرار حل اندية التكتل في العاشر من الشهر الجاري. وتضمنت صحيفة الدعوى التأكيد على بطلان الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم والمنعقدة بتاريخ 12 نوفمبر الماضي والموجهة من اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة القدم وبطلان قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بحل مجالس ادارات الاندية ومنها نادي المدعين والمنعقد في تاريخ 13/11/2009 وبطلان محضر الاجتماع التكميلي الرابع، الدورة السادسة لمجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المنعقد بتاريخ 13/11/2009 لمخالفته القانون رقم 42 لسنة 1978. ونصت المادة 12 من المرسوم بقانون رقم 42/1978 على الآتي: «يجوز بقرار مسبب من الجمعية العمومية غير العادية أو من الوزير المختص حل مجلس إدارة أي ناد وتعيين مجلس إدارة مؤقت لمدة يحددها القرار» (مستند رقم 10)، وقد حل مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة محل الوزير وفقا للقانون رقم 43/1992 بانشاء الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وبالنظر إلى محضر الاجتماع المذكور، يتضح لنا أن هذا المحضر قد جاء خاليا من تحديد مدة حل الأندية ومدة تعيين المجالس المؤقتة وفقا للمادة 12 المذكورة أعلاه، ما يوصم هذا المحضر بالبطلان المطلق. الثابت في محضر اجتماع الرابع التكميلي لمجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة في الفقرة الثانية انه تم تكليف نائب المدير العام لشؤون الرياضة بتشكيل لجنة لاختيار أعضاء مجلس إدارة مؤقت من خمسة أعضاء من الجمعية العمومية للأندية التي سيحل مجالس إداراتها.

والواضح انه لم يثبت على الإطلاق من خلال أوراق الدعوة أن نائب المدير العام قد قام بتشكيل لجنة كما لم يتبين أن نائب المدير العام قد أرفق بمذكرة منه لمجلس الإدارة أسماء أعضاء مجالس الإدارات التي اختارتهم اللجنة، ما يؤكد أن اختيار أعضاء مجالس الإدارات كان بقرار منفرد من نائب المدير العام وهو ليس مخولا لاختيار أعضاء مجالس الإدارات وهذا الحق أصيل لمجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة مما يوصم محضر الاجتماع بالبطلان تبعا لذلك.

والثابت أيضا بالفقرة الثانية 4 من المحضر المشار إليه انه أوجب نشر القرار في الإعلان الرسمي (جريدة الكويت اليوم) ولما كان من المقرر قانونا أن القوانين والقرارات لا يجوز أن تسري بأثر رجعي إلا بنص خاص. ولما كان التكليف المشار إليه في الفقرة الرابعة مؤداه نشر القرار بالجريدة الرسمية ما يعني وبالضرورة عدم تطبيق هذا القرار قبل نشره بالجريدة الرسمية، مما يوصم هذا المحضر المشار إليه بالبطلان أيضا وذلك لتنفيذه قبل نشره بالجريدة الرسمية، وبطلان قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة والمنعقد في 13/11/2009 لخلوه من تسمية أعضاء مجلس إدارة مؤقتا للأندية وفقا للمادة 12 من القانون رقم 42 لسنة 1978.

كما يلاحظ أن قرار تكليف نائب المدير العام، جاء لتشكيل لجنة لاختيار أعضاء مجالس الإدارات المؤقتة للأندية المنحلة، وبالتالي فإن نائب المدير العام قد تجاوز اختصاصات مجلس الإدارة وسلبها، اضافة الى ان مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة اوضح أن سبب حل مجالس إدارات الأندية العشرة راجع لعدم موافقتهم على اعتماد النظام الأساسي للاتحاد الكويتي.
الغربللي:‍ القرار كان متوقعاً
عبدالعزيز جاسم
قال عضو اللجنة «الانتقالية» المكلفة بادارة شؤون اتحاد الكرة عماد الغربللي ان «الانتقالية» لا دخل لها لا من قريب او بعيد بقرار تمديد فترة الانتقالية او بعدم الاعتراف بشرعية رئاسة الشيخ طلال الفهد لاتحاد الكرة، مشيرا الى ان الانتقالية ابلغت «فيفا» ان الاندية الـ 10 عقدوا جمعية عمومية للانتخابات وهم ليسوا اعضاء بعد حل انديتهم، وبالتالي فإن القرار كان متوقعا من «فيفا» كونه لا يتدخل في شؤون الاندية بل يهمه الاتحادات، وهذا القرار جاء طبقا لما كنا نقوله في السابق. واوضح الغربللي ان تفاصيل القرار او الامور المتعلقة فيه لم تصل حتى الآن الى اتحاد الكرة والذي يتوقع وصوله خلال يومين على ابعد تقدير، لكي تتم مناقشته مع اعضاء «الانتقالية».

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ms777.yoo7.com
 
«فيفا» يرفض الاعتراف بشرعية اتحاد الفهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: الرياضه-
انتقل الى: