~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
هذي النافذه تدل على انك لم تسجيل بهذا المنتدى ولم تتاح لك برأيت جميع المنتديات نرجو تسجيل العضويه
لتسجيل بالمنتدى اذهب نافذت التسجيل
معه تحيات مدير المنتدى (الفهد الاسود)
ونتمنه لكم زياره سعيده

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

برامج
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحب بكم في موقع الفهد الاسود موقع الفهد الاسود تتوفر فيه دردشه كتابيه وصوتيه ومنتديات المنتديات تتضمن القسم العام وهو عباره عن موضيع وتتوفر العاب وبرامج نت واخبار وكل شي في موقع الفهد الاسود
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ~~ MaYFrGNa Shai ~~ | DiNhOoO | | مــا يــفــرقــنــا شـــي JuMpY F ~~
السبت أغسطس 04, 2012 4:38 pm من طرف سومي

» ~*¤®§(*§ قوانين المنتدى العام*)§®¤*~ˆ ارجو التثبيت ظروري
الأربعاء يناير 26, 2011 8:52 pm من طرف $الفهد الاسود$

» ¦[ The Legend | على فراقك مجبور | Mhaster ]¦
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:24 am من طرف MR.ABOOD

» العدني يقلب الدبكه بي نتيجة 1-0
الأربعاء يوليو 14, 2010 3:07 pm من طرف الـــحـــب

» وافدة تتهم مفتشاً جمركياً بالفعل الفاضح وصراخ «عربية» في النقرة أنقذها من 3 ذئاب
الأربعاء يناير 06, 2010 4:24 am من طرف $الفهد الاسود$

» سقوط لصوص الرنجات والحديد والأغنام في أمغرة وكبد
الأربعاء يناير 06, 2010 4:22 am من طرف $الفهد الاسود$

» الفودري: نقل المصابين في انقلاب الجبيل إلى «البابطين» و«الرازي»
الأربعاء يناير 06, 2010 4:18 am من طرف $الفهد الاسود$

» شاب بـ «ملح ليمون» إلى «المخدرات»
السبت يناير 02, 2010 8:04 am من طرف $الفهد الاسود$

» آخر قضايا 2009: رشق دوريات وضبط 800 بُطل ومصرع مواطن في الوفرة وأولى قضايا 2010: جريمة قتل في الصليبية ومصرع عشريني في حادث مروري
السبت يناير 02, 2010 8:01 am من طرف $الفهد الاسود$

دردشه الفهد الاسود
 دخول دردشه صوتيه للزوار
 دخول دردشه صوتيه للمرقبين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
$الفهد الاسود$
 
MR.ABOOD
 
DoT ZeRo
 
basool
 
ساندرا
 
y7lmo0on
 
حاير
 
منــــــــــــــايــر
 
علي
 
الـــحـــب
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ليڤربول وتشلسي في «قمة عاصفة».. وريال مدريد في امتحان أندلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$الفهد الاسود$
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2087
تاريخ الميلاد : 20/06/1992
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: ليڤربول وتشلسي في «قمة عاصفة».. وريال مدريد في امتحان أندلسي   الأحد أكتوبر 04, 2009 4:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسعى ليڤربول الى تكرار نتيجة الموسم الماضي عندما يحل ضيفا على تشلسي في بطولة انجلترا اليوم، فيما يخوض ريال مدريد المتصدر أصعب مبارياته في بطولة اسبانيا على أرض أشبيلية، في الوقت الذي تتوجه فيه الأنظار الى نتيجة ميلان الايطالي مع اتالانتا لمعرفة مصير مدربه البرازيلي ليوناردو، وذلك في أبرز مواجهات البطولات الأوروبية المحلية لكرة القدم.
إنجلترا
يخوض تشلسي وليڤربول مواجهة الاسبوع الثامن في بطولة انجلترا «برميير ليغ» عندما ينتقل الثاني الى العاصمة لندن لملاقاة مضيفه على ملعبه «ستامفورد بريدج» اليوم.
ورغم عدم مرور سوى 6 مراحل على انطلاقة الدوري، إلا ان مدربي تشلسي وليڤربول الإيطالي كارلو انشيلوتي والاسباني رافايل بنيتيز على دراية بان خسارة اي منهما ستضعه تحت المجهر، خصوصا بعد خسارة تشلسي الصدارة في الجولة الماضية بسقوطه المفاجئ امام ويغان 1 ـ 3، وخسارة ليڤربول 0 ـ 2 امام فيورنتينا الايطالي في دوري الابطال.
واضطر انشيلوتي الذي يتواصل مع لاعبيه باللغة الايطالية عندما يكون غاضبا، الى التحدث بلغته الأم مرتين في الايام الماضية، بعد خسارته امام ويغان، وبعد الاداء العادي الذي قدمه الـ «بلوز» في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي (1 ـ 0) في دوري الابطال.
ورأى جون تيري مدافع وقائد تشلسي انه: «يجب ان نكون افضل امام ليڤربول. هم فريق كبير جاهز للمواجهة، وسنضطر للرد عليهم على الملعب».
وكانت مواجهة الموسم الماضي شهدت توقف سلسلة من 86 مباراة لم يخسر فيها تشلسي على ملعبه، لكن اداء «الحمر» في منتصف الاسبوع لم يبشر بالخير، خصوصا في خط الوسط.
ويعود الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو من الاصابة ليدعم رباعي دفاع ليڤربول، كما ستسمح عودة قلب الدفاع الدنماركي دانيال أغر بإيجاد حل لهشاشة الثنائي جيمي كاراغر والسلوڤاكي مارتن سكرتل. ووعد بنيتيز برؤية «ليڤربول جديد امام تشلسي، واداء وعقلية مختلفين تماما».
ويتوقع عودة الجناح الدولي تيو والكوت الى صفوف أرسنال السادس والذي يملك مباراة مؤجلة، عندما يستقبل بلاكبيرن روڤرز الـ 15 على «ستاد الامارات». وقال والكوت: «اكتسبنا خبرة كبيرة في الأعوام الماضية، رغم عدم فوزنا بأي لقب (اللقب الاخير كان عام 2005 في الكأس)، لكن اعتقد ان هذا الواقع سيتغير هذه السنة. إذا أردت الفوز بالبطولات، من المهم ان تكون مجموعتك موحدة، وأوضح مثال على ذلك هو مان يونايتد».
وفي باقي المباريات، يلعب ايڤرتون مع ستوك سيتي ووست هام مع فولام.
إسبانيا
يخوض ريال مدريد أصعب اختباراته عندما يحل ضيفا على أشبيلية اليوم في أقوى مباريات المرحلة السادسة من بطولة إسبانيا «ليغا».
وستشكل مواجهة ملعب «سانشيز بيسخوان» الامتحان الجدي الاول للفريق الملكي في الدوري، لتأكيد بدايته الصاروخية، اذ فاز في جميع مبارياته حتى الآن وبمباراتين في دوري ابطال اوروبا.
ويدرك ابناء المدرب التشيلي مانويل بيليغريني ان الرحلة الى الجنوب الاسباني لن تكون سهلة، نظرا لفوز أشبيلية في مبارياته الـ 4 الاخيرة في الدوري، وسحقه لرينجرز الاسكوتلندي 4 ـ 1 في دوري الابطال. وحذر مدرب أشبيلية مانولو خيمينيز: «صحيح اننا نواجه ريال مدريد الخارق، لكن يجب ان يتذكروا ان أشبيلية يمر في فترة جيدة حاليا».
واعتبر لاعب وسط ريال غوتي: «ستكون مواجهة صعبة مع أشبيلية، نظرا لسلسلة نتائجهم الجيدة، لكننا نمر في حالة مماثلة. اعتقد بانها ستكون مواجهة بدنية، مع الكثير من الاهداف».
ويحوم الشك حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عرج خلال مباراة مرسيليا الفرنسي (3-0) في دوري الابطال، لكن بيليغريني يأمل تعافي نجمه من الاصابة في كاحله والمشاركة أمام أشبيلية، وقال بيليغريني عن جناحه الذي سجل 9 أهداف في 7 مباريات حتى الآن: «حتى الساعة لم نسحبه من التشكيلة».
وستكون المباراة مناسبة لمهاجم أشبيلية الفارو نيغريدو من اجل ان يثأر لنفسه بعد تخلي ريال عنه مقابل 15 مليون يورو وذلك بعدما اعتبره غير قادر على مقارعة نجوم الفريق الجدد.
ويسعى ڤياريال مع المدرب ارنستو فالفيردي الى تحقيق فوزه الاول عندما يستقبل اسبانيول العاشر على ملعبه «ال مادريغال»، وفي باقي المباريات، يلعب خيريز مع ملقة وبلد الوليد مع اتلتيك بلباو وسبورتينغ خيخون مع ريال مايوركا وخيتافي مع اوساسونا وراسينغ سانتاندر مع ڤالنسيا.
إيطاليا
ينتقل ميلان بطل اوروبا سبع مرات الى اتالانتا اليوم في المرحلة السابعة من بطولة ايطاليا «سيري أ»، والشك يحوم حول مصير مدربه البرازيلي ليوناردو اثر النتائج المتردية للفريق اللومباردي، وكانت اخر هزائم ميلان القابع في المركز الحادي عشر (8 نقاط من 7 مباريات)، سقوطه في عقر داره سان سيرو 0-1 امام زيوريخ السويسري في دوري ابطال اوروبا.
وعجز ميلان المعروف بطرقه الهجومية من بين الاندي الايطالية، عن تسجيل اكثر من 3 أهداف في 6 مباريات في الدوري، كما انه لم يعرف طريق الشباك في 4 من مبارياته الست، ولا يعيش اتالانتا فترة أفضل، اذ اكتفى هو الاخر بتسجيل هدفين، ويقبع في المركز قبل الاخير بعد ان تخلى عن مدربه أنجيلو غريغوتشي الذي قاده الى اربع خسارات على التوالي في بداية الدوري.
ويقول ليوناردو الذي يلقى حتى الان دعم نائب الرئيس ادريانو غالياني: «المشكلة اننا نريد تنفيذ الكثير من الأمور على الملعب، لكننا لا نتمكن من ذلك في النهاية»، ويواجه يوڤنتوس الوصيف امتحانا صعبا اذ يحل ضيفا على باليرمو في جزيرة صقلية.
وتعرض فريق السيدة العجوز لضربة قوية باصابة قائده المخضرم اليساندرو دل بييرو في قدمه اليسرى، كما يغيب لاعب الوسط البرتغالي تياغو لمدة 20 يوما بعد اصابة تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونيخ الالماني (0-0) في دوري الابطال.
ويأمل سمبدوريا المحافظة على المركز الاول لاسبوع آخر، عندما يستضيف بارما الصاعد وسابع الترتيب، على ملعبه «لويجي فيراريس».
وفي باقي المباريات، يلعب بولونيا مع جنوى وكالياري مع كييڤو وفيورنتينا مع لاتسيو وروما مع نابولي وسيينا مع ليفورنو.
ألمانيا
يحل هامبورغ متصدر ترتيب بطولة المانيا «بوندسليغه» ضيفا على هرتا برلين متذيل اللائحة اليوم في ختام المرحلة الثامنة، ويبدو هامبورغ متصدر الترتيب برصيد 17 نقطة وبفارق الاهداف عن ليڤركوزن والذي يلعب تحت اشراف المدرب برونو لاباديا، منتشيا من فوزه الهام على بايرن ميونيخ 1-0 السبت الماضي، وهو يسعى الى الانفراد في صدارة الدوري.
من جهته، يمر هرتا برلين في مرحلة سيئة فأقال مدربه السويسري لوسيان فافر وتم تعيين فريدهلم فونكل مدربا جديدا بحسب الموقع الرسمي للنادي ووقع فونكل (55 عاما) عقدا لمدة عام، مع خيار تمديد عام اضافي بحال أنقذ الفريق من الهبوط الى الدرجة الثانية، علما ان هرتا لم يحقق سوى 3 نقاط منذ مطلع الموسم، كما خرج من مسابقة الكأس، بعد ان تكبد هرتا 6 خسارات على التوالي، كان آخرها الهزيمة القاسية امام هوفنهايم 1-5، والتي جعلته يقبع في اسفل الترتيب، علما بانه خسر على ارضه الاسبوع قبل الماضي ايضا امام فرايبورغ 0-4.
ويلعب شتوتغارت مع ڤيردر بريمن. وكان شالكه صعد الى المركز الثالث مؤقتا اثر فوزه على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-0 في افتتاح المرحلة.وبعد شوط اول سلبي النتيجة، افتتح الدولي السابق جيرالد اسامواه التسجيل اثر تمريرة عرضية من لوكاس شميتس من ركلة حرة تابعها الاول مباشرة في المرمى (66).
وحصل شالكه على ركلة جزاء عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها بعدما ارتكب يان زيمرمان خطأ في المنطقة المحرمة انبرى لها البيروفي جيفرسون فارفان وسجل منها الهدف الثاني (91).
فرنسا
يأمل مرسيليا الثالث الخروج من كبوة دوري الابطال بعد تعرضه لخسارة ثانية على التوالي امام ريال مدريد 0-3، عندما يستقبل موناكو السابع على ملعبه «فيلودروم» في لقاء جنوبي في ختام الجولة الثامنة من بطولة فرنسا «ليغ 1»، وفي باقي المباريات، يلعب بولوني مع ليل وتولوز مع لوريان.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ms777.yoo7.com
 
ليڤربول وتشلسي في «قمة عاصفة».. وريال مدريد في امتحان أندلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: الرياضه-
انتقل الى: