~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
هذي النافذه تدل على انك لم تسجيل بهذا المنتدى ولم تتاح لك برأيت جميع المنتديات نرجو تسجيل العضويه
لتسجيل بالمنتدى اذهب نافذت التسجيل
معه تحيات مدير المنتدى (الفهد الاسود)
ونتمنه لكم زياره سعيده

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

برامج
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحب بكم في موقع الفهد الاسود موقع الفهد الاسود تتوفر فيه دردشه كتابيه وصوتيه ومنتديات المنتديات تتضمن القسم العام وهو عباره عن موضيع وتتوفر العاب وبرامج نت واخبار وكل شي في موقع الفهد الاسود
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ~~ MaYFrGNa Shai ~~ | DiNhOoO | | مــا يــفــرقــنــا شـــي JuMpY F ~~
السبت أغسطس 04, 2012 4:38 pm من طرف سومي

» ~*¤®§(*§ قوانين المنتدى العام*)§®¤*~ˆ ارجو التثبيت ظروري
الأربعاء يناير 26, 2011 8:52 pm من طرف $الفهد الاسود$

» ¦[ The Legend | على فراقك مجبور | Mhaster ]¦
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:24 am من طرف MR.ABOOD

» العدني يقلب الدبكه بي نتيجة 1-0
الأربعاء يوليو 14, 2010 3:07 pm من طرف الـــحـــب

» وافدة تتهم مفتشاً جمركياً بالفعل الفاضح وصراخ «عربية» في النقرة أنقذها من 3 ذئاب
الأربعاء يناير 06, 2010 4:24 am من طرف $الفهد الاسود$

» سقوط لصوص الرنجات والحديد والأغنام في أمغرة وكبد
الأربعاء يناير 06, 2010 4:22 am من طرف $الفهد الاسود$

» الفودري: نقل المصابين في انقلاب الجبيل إلى «البابطين» و«الرازي»
الأربعاء يناير 06, 2010 4:18 am من طرف $الفهد الاسود$

» شاب بـ «ملح ليمون» إلى «المخدرات»
السبت يناير 02, 2010 8:04 am من طرف $الفهد الاسود$

» آخر قضايا 2009: رشق دوريات وضبط 800 بُطل ومصرع مواطن في الوفرة وأولى قضايا 2010: جريمة قتل في الصليبية ومصرع عشريني في حادث مروري
السبت يناير 02, 2010 8:01 am من طرف $الفهد الاسود$

دردشه الفهد الاسود
 دخول دردشه صوتيه للزوار
 دخول دردشه صوتيه للمرقبين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
$الفهد الاسود$
 
MR.ABOOD
 
DoT ZeRo
 
basool
 
ساندرا
 
y7lmo0on
 
حاير
 
منــــــــــــــايــر
 
علي
 
الـــحـــب
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 _-"^( اســـمــــحـــلــــي -- DaFFy MaN -- اســــمــــحـــلـــي )^"-_

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DoT ZeRo
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1597
المزاج : راب
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: _-"^( اســـمــــحـــلــــي -- DaFFy MaN -- اســــمــــحـــلـــي )^"-_   الجمعة يوليو 24, 2009 9:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




~..( روح .. انساني وبنساك ،
... روح .. الله وياك )..~



....................


طبعا انا رجعت بعد انقطاع بسيط ،
لكن على قولة المثل ..



.. من طول الغيبات جاب الغنايم !!!


وانا راجع جايب لكم اغنية ،
تنحط في قمة الاغاني الي نزلت هالفترة ،
مع العلم ان اغاني كثيرة نزلت كانت في قمة الروعة .


....................


على العموم ..


كنت قلتلكم عن مفاجأة بالموضوع السابق ،
وهي عن البوم دافي مان ..
والي وعدتكم انه من اقوى البومات 2009 ..



وانا الان جايب الاثبات على هالشي !!!


....................





بعد اغنية " خليني اوصفلك " ،
الي كانت فوق الخيال .



اليوم جايب الاغنية الثانية من البوم ..
.. اوراق مفكرتي)..~


-- حصريا ً على منتديات وكر العصفور --



w w w . W-394 . C o m


....................


اغنية تتكلم عن الزمن المتناقض الي عايشين فيه ،


وعن اطباع الناس الي

ممكن تقابلهم في حياتك ،


وكيف تتصرف معاهم .....
...... وكيف تصرفاتهم معاك !!


وفي النهاية يبقى بعض الناس ،
باطباعهم الاصيلة ،
ما يتغيروا مهما تغير الزمن ،
ومهما شافوا من الدنيا امور صعبة .


....................


اغنية بقمة الابداع ،
من ملك الابداع ..



~..( daffy man )..~



ومن الالبوم الاول لهالفنان ،
ومن اقوى البومات 2009 ..


~..( اوراق مفكرتي )..~


....................


معلومات الاغنية :



العنوان : اسمحلي
الفنان : daffy man
الحجم : 4,2 م . ب .
المدة : 4:16 دقيقة


من البوم : اوراق مفكرتي
ترتيب الاغنية : 02


....................


صورة الاغنية :


إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.



....................


واخيرا ..


رابط الاغنية الابداعية :



--( اضغط هنا للاستماع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


....................

_________________
im wolf killar
i love yuo kkkk
_________________
vIvA كل الرابريه VIVA
viva عيال اقروبي viva
vIvA DOT ZERO VIVA
viva rap q8 viva
viva الخليج viva
DOT ZERO AL GANGSTAWEY
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ايميلي اللي كله اشبك فيه هع هع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ترا غضب dot zero العن من البركان لمه يحوشك
والله فديتكم كلكم[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ma777.yoo7.com
DoT ZeRo
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1597
المزاج : راب
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: _-"^( اســـمــــحـــلــــي -- DaFFy MaN -- اســــمــــحـــلـــي )^"-_   الجمعة يوليو 24, 2009 9:57 am

انشالله تعجبكم الاغنيه

_________________
im wolf killar
i love yuo kkkk
_________________
vIvA كل الرابريه VIVA
viva عيال اقروبي viva
vIvA DOT ZERO VIVA
viva rap q8 viva
viva الخليج viva
DOT ZERO AL GANGSTAWEY
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ايميلي اللي كله اشبك فيه هع هع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ترا غضب dot zero العن من البركان لمه يحوشك
والله فديتكم كلكم[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ma777.yoo7.com
 
_-"^( اســـمــــحـــلــــي -- DaFFy MaN -- اســــمــــحـــلـــي )^"-_
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» "ترددات الشبكة العنكبوتية لكافة الاقمار الاصطناعية"
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ موقع الفهد الاسود ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: راب-
انتقل الى: